تصنيع تصنيع

|0|

Guangzhou HongJue Bearing Co., Ltd

ملف الشركة Guangzhou HongJue Bearing Co., Ltd. يقع في Tianhe حي وقوانغتشو و الصين. الشركة المهمة هي توفير حلول مكونة تحمل لجميع آلات البناء و معدات. لدينا العلامة التجارية هي Zhzb. لديها المزيد من 15 عاما من الخبرة التصنيعية وتحمل مجموعة واسعة من العملاء. نحن أساسا إنتاج محامل الاتصال الزاوي، محامل الكرة الأخدود العميق، محامل الأسطوانة إبرة، محامل فحوى، مشترك محامل ... الشركة تنتج أساسا سلسلة حفارة محامل. نحن لديك فريق فني محترف، وجودة المنتج مستقرة و موثوقة. تستخدم محامل الشركة على نطاق واسع في صناعة السيارات الصناعة. ، الآلات الكهربائية، الآلات والمعادن الزراعية والتعدين، آلات البناء وغيرها من المعدات، بيعت بشكل جيد في أكثر من 20 مقاطعة ومنطقة في جميع أنحاء البلاد، وبعض المنتجات دخلت السوق الدولية، وتم استقبالها بشكل جيد من قبل المستخدمين. يتراوح حجم قطرها من 10MM إلى 800mm. درجات دقة المنتج هي P0، P5، P6. لدينا المنتجات مناسبة لعمليات التنقيب في كوماتسو، كارتر، دايو، هيونداي، سوميتومو، كوبيلكو، فولفو، هيتاشي وغيرها الشركات. آلات، لوادر، الجرافات، تفريغ شاحنات ... لدينا المنتجات ذات جودة أعلى، وانخفاض الأسعار، والقوة العليا و القدرة التنافسية. لدينا المنتجات لديها سنوات عديدة من الأداء الممتاز في عملية التراكم، ويمكن أن تصمد أمام مختلف الأعمال المتطرفة والقاسية الشروط. نحن لا تنتج فقط النماذج العامة الدولية، ولكن أيضا توفير التخصيص من مختلف غير القياسية المنتجات. نتطلع إلى طلبك

لماذا أخترتنا
  • منتج موثوق منتج موثوق

    نحن لديك المزيد من 15 سنة من التصنيع تجربة. نحن يمكن أن تضمن أن المنتج سيتم استخدامه بشكل طبيعي لمزيد من بعد نصف عام من تثبيته في المعينة الموقع.

  • التكنولوجيا المتقدمة التكنولوجيا المتقدمة

    لدينا المصنع لديه موظفين مهنيين وتقنيين، عشرات المعدات المتقدمة، لدينا المزيد 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتكنولوجيا المتقدمة وممتازة فريق.

  • خدمة موثوقة خدمة موثوقة

    لدينا تقع الشركة في أكبر سوق آلات البناء في آسيا: 315، تشوجي مدينة آلات عالمية، Zhuji الطريق، Tianhe حي، قوانغتشو. Hongjue . تحمل. نحن الرد على جميع أسئلتك مع أفضل موقف للخدمة

  • سعر تنافسى سعر تنافسى

    نحن هي إدارة المبيعات المباشرة في مصنع لدينا المنتجات منخفضة السعر، مستقرة في الجودة، فعالة من حيث التكلفة و موثوقة. بعد تأكيد الطلب، يمكننا تسليمك إليك في قوانغتشو وشنتشن وتشينغداو وداليان وغيرها الموانئ.

تصنيع

منتجات مميزة
  • 168-8451
    كاتربيلر E320 حفارة تحمل علبة التروس 168-8451 1688451

    168-8451 يتم استخدام محامل في نظام علبة التروس التخفيض لمعدات الآلات الثقيلة CATERPILLAR: 311C، 315C، 315D L، 318B، 318C، 318D L، 319C، 319D، 319D L، 319D LN، 320B، 320C، 320C FM، 320C L، 320D، 320D FM، 320D GC، 320D L، 320D LN، 320D LRR، 320D RR، 321B، 321C، 321D LCR، 322B، 322B LN، 323D

  • 421-22-32860 4212232860
    كوماتسو .بلدوزر تحمل 421-22-32860 4212232860

    421-22-32860 يتم استخدام محامل في نظام تحمل البلدوزر من Komatsu آلات ثقيلة معدات: WA480-6 WA480-5 .WA480-8 WA480-8E0

  • 4293424
    حفارة تحمل 4293424

    4293424 يتم استخدام محامل في نظام تحمل علبة التروس Sweating حفارة Hitachi آلات ثقيلة معدات: 4293424 brg.؛ sph.rol. هيتاشي .أجزاء EX100-2 EX100-3 EX100-3C . EX100-5 EX100-5 jpn EX100M-2 EX100M-3 EX100M-5 EX100WD-3 EX100WD-3C EX120-2 EX120-3 EX120-3C . EX120-5 . EX120-5 . jpn EX120-5HG EX120-5LV . jpn EX120-5X . EX120-5Z . EX120K-2 EX120K-3 EX120SS-5 EX125WD-5 EX130H-5 EX130H-5 jpn EX130K-5 EX135UR . EX135UR-5 EX135US-5 EX135USR . EX135USRK . EX140US-5 zx125w

  • 11701338
    فولفو .محامل شاحنة التفريغ VOE11701338 11701338

    VOE11701338 يتم استخدام محامل في نظام تحمل شاحنة التفريغ فولفو آلات ثقيلة معدات: 11701338 تحمل فولفو القطع A25D A25E . A25F A25F / G A25G A30D A30E A30F A30F / G A30G A35C A35C فولفو .BM A35D A35E . A35E .FS A35F A35F FS A35F / G A35F / G FS A35G A40 A40 فولفو .BM A40D A40E . A40E .FS A40F A40F FS A40F / G A40F / G FS A40G A45G A45G FS A60H T450D .

  • VOE14608104
    فولفو .محامل Drive VOE14608104

    VOE14608104 يتم استخدام محامل في نظام تحمل محرك الأقراص النهائي فولفو آلات ثقيلة معدات: VOE14608104 تحمل فولفو القطعEC380E، EC480D، EC480E، EC480EHR

  • VOE14640025
    فولفو .محرك الأقراص النهائي VOE14640025 14640025

    VOE14640025 يتم استخدام محامل في نظام تحمل محرك الأقراص النهائي فولفو آلات ثقيلة معدات: VOE14640025 تحمل فولفو القطعEC380E، EC480D، EC480E، EC480EHR

  • VOE14535154
    فولفو .مضخة هيدروليكية تحمل VOE14535154 14535154

    VOE14535154 يتم استخدام محامل في EC700B نظام تحمل المضخة الهيدروليكية من فولفو آلات ثقيلة معدات: VOE14535154 تحمل فولفو القطعEC700B، EC700BHR، EC700C، EC700CHR

  • 7J-3297
    بلدوزر تحمل كاتربيلر 7J-3297 7J3297

    7J-3297 يتم استخدام محامل في البلدوزر معايرة ذاتية تحمل كروية من الآلات الثقيلة CATERPILLAR المعدات: كاتربيلر : نوع المسار جرار D8R D8R .الثاني D8T D9R D9T .

  • VOE14535321
    فولفو .محرك محرك الأقراص النهائي VOE14535321

    VOE14535321 يتم استخدام محامل في نظام تحمل محرك الأقراص النهائي فولفو آلات ثقيلة معدات: VOE14535321 تحمل فولفو القطعEC700B، EC700BHR، EC700C، EC700CHR

  •  VOE14506955
    فولفو .محرك الأقراص النهائي محامل VOE14506955 14506955

    VOE14506955 .يتم استخدام محامل في نظام تحمل محرك الأقراص النهائي فولفو آلات ثقيلة معدات: VOE14506955 . تحمل فولفو القطع VOE14506955 .تحمل Volvo.heavy Parts EC235C، EC240B، EC240C، EC250D، EC290، EC290B، EC300D، EC300E، EC330B، EC340D، EC350D، EC350B، EC360C، EC360CHR، EC380D، EC380DHR، EC380E، EC380EHR، ECR305C

  • TEREX 15015363
    فولفو .تفريغ شاحنة تحمل Tel15015363

    TEL15015363 .يتم استخدام محامل في نظام تحمل محرك الأقراص النهائي فولفو آلات ثقيلة معدات: فولفو .تفريغ شاحنة R100E

  • 170-09-13220
    كوماتسو .بلدوزر تحمل 170-09-13220 1700913220

    170-09-13220 يتم استخدام محامل في نظام تحمل البلدوزر من Komatsu آلات ثقيلة معدات: 170-09-13220 تحمل كوماتسو القطعD150A، D155A، D155C، D155S، D155W

#
أحدث الأخبار
Xug-Fair 2021 《China Xuzhou International Construction Machinery Fair》
Xug-Fair 2021 《China Xuzhou International Construction Machinery Fair》

Xug-Fair 2021 《China Xuzhou International Construction Machinery Fair》 60.000 زيارة ، 50000 متر مربع من المعارض ، 10000 معرض للصناعات الثقيلة ، 600 عارض ، 365 يومًا و ليالي من التحضير ... اليوم ، سيكون معرض الصين الدولي لآلات البناء 2021 (Xuzhou) في Xuzhou Huaihai تقام قاعة مركز المعارض الدولية E1-E3 بشكل رائع! تشارك شركة Guangzhou Hongjue Bearing Co. ، Ltd. بنشاط في المعرض ، رقم معرضنا هو E3.322. استقبل العملاء العلامة التجارية التي تحمل ZHZB جيدًا. لقد التقينا بالعديد من العملاء الجدد والقدامى للتفاوض معهم وضع أهداف للتعاون في عام 2022. ZHZB يتحسن معك!

November 03, 2021
 Covid-19 في قوانغتشو، الصين.
Covid-19 في قوانغتشو، الصين.

فيما يتعلق بهذا Covid-19 في قوانغتشو، الصين. في مايو من هذا العام، بدأت قوانغتشو فجأة جولة جديدة من الوباء. جذبت صحة وسلامة سكان قوانغتشو انتباه الناس عبر البلاد. في هذا الوباء، قام قوانغتشو بتعادات النوكلية اختبارات الحمض لضمان سلامة المجتمع السكان. بادئ ذي بدء، نحن نفهم قوانغتشو أنها مدينة مع تدفق عدد كبير جدا من السكان في الصين. إذا كانت الفيروس غير موجود هنا، وسوف يجلب الوباء أكثر خطورة. إلى هذه الغاية، أصدرت مدينة قوانغتشو العديد من اللوائح، مثل QR تسجيل رمز لدخول وترك المجتمع أو المجتمع، يرتدي قناع متى الخروج، المشاركة بانتظام في النووي النووي اختبار الحمض، وحظر الأكل في المطاعم في المناطق ذات الأوبئة الشديدة نسبيا، إلخ .. في الوقت نفسه، تعد الشركة أيضا شركة تقع في Guangzhou. نحن لديهم عشرات الموظفين. خلال الوباء، ستقضي الشركة 20 دقيقة في اليوم لتطهير الداخل والخارج من شركة نحن تطبيق بحزم عدم تناول الطعام في الكافتيريا، وموظفي التسليم المحليين يحافظون على النوادي الناواة حمض في غضون 72 ساعات. اختبار شهادة عند باب متجرنا، نحن نقدم للعملاء أقنعة ومطهر الكحول. متى يتم نقل بضائعنا من خلال قوانغتشو، وسوف نقوم بإجراء تطهير شامل للمركبات التي تنقل البضائع، وإجراء تطهير الكحول على تعبئة البضائع. خلال وباء، أرسلت الشركة أيضا متطوعين للمشاركة في الوقاية من الوباء والسيطرة عليها العمل. في كل مرة هم اسأل عنهم، هم سيقول أننا يشرفنا أن نساعد قوانغتشو نيابة عن شركة. هم غالبا ما تكون مشغولة في وقت متأخر و نحن يمكن أن نرى أن الناس من جميع مناحي الحياة قد قدموا المساعدة داخل بهم يعني الوباء في قوانغتشو. أخيرا، أتمنى انتصار قوانغتشو على الوباء، والنصر الصيني النصر على الوباء، والنصر العالمي فوق الوباء! ! !

June 28, 2021
حول معرض الصين الدولي لآلات البناء CICEE
حول معرض الصين الدولي لآلات البناء CICEE

سيزي المعرض الدولي لآلات البناء هذا عام CICEE خططت 300000 متر مربع و 18 منطقة خاصة للبناء معرض الصين الدولي لمعدات البناء هو المعرض المهني الوحيد وواحد من أكبر منصات التداول لقطع غيار آلات البناء & مكونات في العالم. هذا سيوفر الحدث للحاضرين الفرصة لاستكشاف عرض آلات البناء ، وآلات التعدين ، والمعدات الهندسية البلدية ، والمعدات اللوجستية ، والمركبات الخاصة ، ومنصة العمل الجوية ، وآلات الهندسة البحرية ، والملحقات ، إلخ.مع مواصلة تنفيذ " صنع بالصين " 2025 إستراتيجية وسياسة حماية البيئة الوطنية ، سيكون هناك المزيد من المنتجات المطورة في الجولة الجديدة من آلات البناء. لقد حان الوقت لجيل جديد من التقنيات والمنتجات لتحل محل الأسواق القديمة وفتح أبواب جديدة الأسواق. أدى اتجاه التنمية لحماية البيئة وتوفير الطاقة والذكاء والرقمنة و التكنولوجيا المتطورة إلى ولادة سوق جديد مزدهر وفرص أعمال جديدة. أدى هذا إلى تعزيز وتحسين تطوير السلسلة الصناعية الكاملة للبناء مع إطلاق الصين "13 الخطة الخمسية" ، إنشاء وتشغيل البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية ، وتنفيذ "One Belt One Road" والتنمية المطردة والصاعدة لـ الصين الاقتصاد ، تنمية الصين دخلت صناعة آلات البناء في دورة. بعد ثماني سنوات وأربعة مهرجانات من التطور المستمر ، الصين (تشانغشا) تطور المعرض الدولي لأجزاء آلات البناء إلى الصين أكبر معرض ، المعرض المهني الوحيد وواحد من العالم أكبر تجارة قطع غيار ماكينات البناء يشرفني ذلك ZHZB تحمللديه الفرصة للمشاركة في مثل هذا المعرض الكبير. آمل أن يكون أداء معرض آلات البناء في الصين أفضل وأفضل ، وأن يواصل العمل الجاد من أجل تطوير الصين آلات البناء

May 21, 2021
جديد جودة عالية منتجات
جديد جودة عالية منتجات

اليوم أكملنا تركيب الرف الجديد، ولدينا الآن جودة أعلى الأسطوانة الأسطوانية تحمل. و أسطوانة إبرة أكثر شمولا تحمل.

July 12, 2020
عنوان نقل الشركة
عنوان نقل الشركة

لدينا تم تغيير عنوان الشركة إلى 315، Zhuji مدينة آلات عالمية، Zhuji الطريق، Tianhe حي، قوانغتشو.

May 06, 2020
معرض الحصاد
معرض الحصاد

بعد bauma معرض، لقد اكتسبنا مجموعة من العملاء الجدد، والتي ساعدت إلى حد كبير لدينا الشركة التطوير.

December 14, 2018
الاستعداد للمعرض
الاستعداد للمعرض

نحن سوف تشارك في 2018 شنغهاي Bauma معرض. لدينا جناح: E4. كشك لا: 590

November 01, 2018
Officially opened in Guangzhou
Officially opened in Guangzhou

Today, our company officially operates at the A31 stall of Lianxi International Machinery City, Tianhe District, Guangzhou.

March 27, 2012

حقوق النشر © 2022 Guangzhou HongJue Bearing Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

  • #
  • #
  • #

manufacturing manufacturing

experience

Guangzhou HongJue Bearing Co., Ltd

Company Profile Guangzhou Hongjue Bearing Co., Ltd. is located in Tianhe District, Guangzhou, China. The company's mission is to provide bearing component solutions for all construction machinery and equipment. Our brand is ZHZB. We have more than 15 years of bearing manufacturing experience and have a wide range of customers. Our business scope includes: angular contact bearings, deep groove ball bearings, needle roller bearings, thrust bearings, joint bearings... The company mainly produces excavator bearings. We have a professional technical team, and the product quality is stable and reliable. The company's bearings are widely used in the automobile industry, motors, agricultural machinery and metallurgy, mining, construction machinery and other equipment. They are sold well in more than 20 provinces, cities and regions across the country. Some products have entered the international market and are well received by users. The diameter ranges from 10mm to 800mm. Product accuracy grade is PO-P6-P5-P4. And it is moving towards higher precision... Our products are suitable for excavators, loaders, bulldozers, dump trucks of Komatsu, Caterpillar, JCB, Daewoo, Hyundai, Sumitomo, Kobelco, Volvo, Hitachi and other companies. Our products have higher quality and lower prices, and higher competitiveness. With years of production experience, it has achieved excellent performance and can withstand various extreme and harsh working conditions. We not only produce international general models, but also provide customization of various non-standard products. Looking forward to your order

Why choose us
  • Trusted Product Trusted Product

    We have more than 15 years of manufacturing experience. We can guarantee that the product will be used normally for more than half a year after being installed in the designated location.

  • Advanced Technology Advanced Technology

    Our factory has professional and technical personnel, dozens of advanced equipment, we have more than 15 years of manufacturing experience, advanced technology, and excellent team.

  • Reliable Service Reliable Service

    Our company is located in the largest construction machinery market in Asia: 315, Zhuji International Machinery City, Zhuji Road, Tianhe District, Guangzhou. HongJue Bearing. We respond to all your questions with the best service attitude

  • Competitive Price Competitive Price

    We are the direct sales department of the factory. Our products are low in price, stable in quality, cost-effective and reliable. After you confirm the order, we can deliver to you in Guangzhou, Shenzhen, Qingdao, Dalian and other ports.

manufacturing

Featured Products
  • 168-8451
    Caterpillar E320 Excavator Travel Gearbox Bearing 168-8451 1688451

    168-8451 bearings are used in the final drive gearbox system of Caterpillar heavy machinery equipment:311C, 315C, 315D L, 318B, 318C, 318D L, 319C, 319D, 319D L, 319D LN, 320B, 320C, 320C FM, 320C L, 320D, 320D FM, 320D GC, 320D L, 320D LN, 320D LRR, 320D RR, 321B, 321C, 321D LCR, 322B, 322B LN, 323D

  • 421-22-32860 4212232860
    Komatsu Bulldozer Bearing 421-22-32860 4212232860

    421-22-32860 bearings are used in the Bulldozer Bearing system of Komatsu heavy machinery equipment: WA480-6 WA480-5 WA480-8 WA480-8E0

  • 4293424
    Excavator Bearing 4293424

    4293424 bearings are used in the Excavator Slewing Gearbox Bearing system of Hitachi heavy machinery equipment: 4293424 BRG.;SPH.ROL. Hitachi parts  EX100-2   EX100-3   EX100-3C   EX100-5   EX100-5 JPN   EX100M-2   EX100M-3   EX100M-5   EX100WD-3  EX100WD-3C   EX120-2   EX120-3   EX120-3C   EX120-5   EX120-5 JPN   EX120-5HG   EX120-5LV JPN   EX120-5X  EX120-5Z   EX120K-2   EX120K-3   EX120SS-5   EX125WD-5   EX130H-5   EX130H-5 JPN   EX130K-5   EX135UR  EX135UR-5   EX135US-5   EX135USR   EX135USRK   EX140US-5   ZX125W

  • 11701338
    VOLVO dump truck bearings VOE11701338 11701338

    VOE11701338 bearings are used in the dump truck Bearing system of VOLVO heavy machinery equipment: 11701338 BEARING Volvo parts A25D   A25E   A25F   A25F/G   A25G   A30D   A30E   A30F   A30F/G   A30G   A35C   A35C VOLVO BM   A35D  A35E   A35E FS   A35F   A35F FS   A35F/G   A35F/G FS   A35G   A40   A40 VOLVO BM   A40D   A40E   A40E FS  A40F   A40F FS   A40F/G   A40F/G FS   A40G   A45G   A45G FS   A60H   T450D

  • VOE14608104
    VOLVO drive bearings VOE14608104

    VOE14608104 bearings are used in the final drive Bearing system of VOLVO heavy machinery equipment: VOE14608104 BEARING Volvo parts EC380E, EC480D, EC480E, EC480EHR

  • VOE14640025
    VOLVO final drive motor bearing VOE14640025 14640025

    VOE14640025 bearings are used in the final drive motor system of VOLVO heavy machinery equipment: VOE14640025 BEARING Volvo parts EC380E, EC480D, EC480E, EC480EHR

  • VOE14535154
    VOLVO Hydraulic pump bearing VOE14535154 14535154

    VOE14535154 bearings are used in the EC700B Hydraulic pump bearing system of VOLVO heavy machinery equipment: VOE14535154 BEARING Volvo parts EC700B, EC700BHR, EC700C, EC700CHR

  • 7J-3297
    Bulldozer bearing Caterpillar 7J-3297 7J3297

    7J-3297 bearings are used in the Bulldozer Self-calibrating spherical bearing of Caterpillar heavy machinery equipment: Caterpillar :TRACK-TYPE TRACTOR  D8R   D8R II   D8T   D9R   D9T

  • VOE14535321
    VOLVO final drive gearbox bearing VOE14535321

    VOE14535321 bearings are used in the final drive motor Bearing system of VOLVO heavy machinery equipment: VOE14535321 BEARING Volvo parts EC700B, EC700BHR, EC700C, EC700CHR

  •  VOE14506955
    VOLVO final drive motor bearing VOE14506955 14506955

    VOE14506955 bearings are used in the final drive motor Bearing system of VOLVO heavy machinery equipment: VOE14506955 BEARING Volvo parts VOE14506955 Bearing Volvo.Heavy parts EC235C, EC240B, EC240C, EC250D, EC250E, EC290, EC290B, EC290C, EC300D, EC300E, EC330B, EC330C, EC340D, EC350D, EC350E, EC360B, EC360C, EC360CHR, EC380D, EC380DHR, EC380E, EC380EHR, ECR305C

  • TEREX 15015363
    TEREX DUMP TRUCK BEARING TEREX 15015363 15015363

    TEREX 15015363 bearings are used in the final drive motor Bearing system of TEREX heavy machinery equipment: TEREX DUMP TRUCK R100E

  • 170-09-13220
    Komatsu Bulldozer Bearing 170-09-13220 1700913220

    170-09-13220 bearings are used in the Bulldozer Bearing system of Komatsu heavy machinery equipment: 170-09-13220 BEARING KOMATSU parts D150A, D155A, D155C, D155S, D155W

#
Latest News
Xug-Fair 2021《China Xuzhou International Construction Machinery Fair 》
Xug-Fair 2021《China Xuzhou International Construction Machinery Fair 》

Xug-Fair 2021《China Xuzhou International Construction Machinery Fair 》 60,000 visits, 50,000 square meters of exhibition, 10,000 heavy industry exhibits, 600 exhibitors, 365 days and nights of preparation...Today, 2021 China (Xuzhou) International Construction Machinery Fair will be in Xuzhou Huaihai International Expo Center Hall E1-E3 is grandly held! Guangzhou Hongjue Bearing Co., Ltd. actively participates in the exhibition, our exhibition number is E3.322. ZHZB's bearing brand is well received by customers. We have met with many new and old customers to negotiate and set goals for cooperation in 2022. ZHZB is getting better and better with you!

November 03, 2021
COVID-19 in Guangzhou, China.
COVID-19 in Guangzhou, China.

Regarding this COVID-19 in Guangzhou, China. In May of this year, Guangzhou suddenly began a new round of the epidemic. The health and safety of Guangzhou residents have attracted the attention of the people across the country. In this epidemic, Guangzhou has carried out multiple nucleic acid tests to ensure the safety of community residents. First of all, we understand Guangzhou It is a city with very large population flow in China. If the virus is not contained here, it will bring about a more serious epidemic. To this end, Guangzhou City has issued many regulations, such as QR code registration for entering and leaving the community or the community, wearing a mask when going out, regularly participating in nucleic acid testing, and prohibiting eating in restaurants in areas with relatively severe epidemics, etc... At the same time, the company is also a company located in Guangzhou. We have dozens of employees. During the epidemic, the company will spend 20 minutes a day to disinfect the inside and outside of the company. We resolutely implement not eating in the cafeteria, and the local delivery personnel maintain the nucleic acid within 72 hours. Test certificate. At the door of our store, we provide customers with masks and disinfectant alcohol. When our goods are transported through Guangzhou, we will conduct a comprehensive disinfection of the vehicles that transport the goods, and perform alcohol disinfection on the packaging of the goods. During the epidemic, the company also sent two volunteers to participate in the epidemic prevention and control work. Every time they ask about them, they will say that we are honored to help Guangzhou on behalf of the company. They are often busy late and very hard. We can see that people from all walks of life have provided assistance within their means to the epidemic in Guangzhou. Finally, I wish Guangzhou victory over the epidemic, the Chinese people victory over the epidemic, and the world victory over the epidemic! ! !

June 28, 2021
About the China International Construction Machinery Exhibition CICEE
About the China International Construction Machinery Exhibition CICEE

CICEE International Construction Machinery Exhibition This year CICEE has planned 300,000 m² and 18 special zones for construction machinery! The China International Construction Equipment Exhibition is the only one professional fair and one of the largest trading platform for construction machinery parts & components in the world. This event will provide the attendees with the opportunity to explore the display of construction machinery, mining machinery, municipal engineering equipment, logistics equipment, special vehicles, aerial work platform, marine engineering machinery, accessories, etc. With the further implementation of the "Made in China" 2025 strategy and the national environmental protection policy, there will be more upgraded products in the new round of construction machinery. The time has come for a new generation of technologies and products to replace old markets and open up new markets. The development trend of environmental protection, energy saving, intelligence, digitalization and high-end technology has given birth to a booming new market and new business opportunities. This has greatly promoted and improved the development of the entire industrial chain of construction machinery. With the launch of China's "13th Five-Year Plan", the establishment and operation of the Asian Infrastructure Investment Bank, the implementation of "One Belt One Road" and the steady and upward development of China's economy, the development of China's construction machinery industry has entered a stable growth cycle. After eight years and four festivals of continuous development, China (Changsha) International Construction Machinery Parts Exhibition has developed into China's largest exhibition, the only professional exhibition and one of the world's largest construction machinery parts trading platforms. I am honored that ZHZB Bearing has the opportunity to participate in such a grand exhibition. I hope that China Construction Machinery Exhibition will do better and better, and continue to work hard for the development of China's construction machinery.

May 21, 2021
New high-quality products
New high-quality products

Today we have completed the installation of the new shelf, and we now have a higher quality double-row cylindrical roller bearing. And a more comprehensive needle roller bearing.

July 12, 2020
Company relocation address
Company relocation address

Our company address has changed to 315, Zhuji International Machinery City, Zhuji Road, Tianhe District, Guangzhou.

May 06, 2020
Exhibition harvest
Exhibition harvest

After the BAUMA exhibition, we have gained a batch of new customers, which has greatly helped our company's development.

December 14, 2018
Prepare for the exhibition
Prepare for the exhibition

We will participate in the 2018 Shanghai Bauma Exhibition. Our pavilion: E4. Booth No: 590

November 01, 2018
Officially opened in Guangzhou
Officially opened in Guangzhou

Today, our company officially operates at the A31 stall of Lianxi International Machinery City, Tianhe District, Guangzhou.

March 27, 2012

Copyright © 2022 Guangzhou HongJue Bearing Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #